دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-21

وقف تركيب عداد شحن المركبات بالمنازل مؤقتاً

الراي نيوز - أكد مدير الكهرباء والطاقة المتجددة في هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس محمد المعايعة، ان الهيئة أوقفت منح موافقات تركيب عداد شحن المركبات الكهربائية في المنازل مرحلياً، لحين الإنتهاء من إصدار تعليمات تنظيم أنشطة شحن المركبات الكهربائية.

وقال خلال حديث إذاعي، إن هذا القرار جاء نتيجة للطلب الشديد على تركيب هذه العدادات، وازدياد حجم الشكاوى حول تجاوز بعض بعض الأشخاص في تركيب هذه العدادات على السور الخارجي للشقق وفي مدخل العمارات، بشكل مخالف لقانون الملكية العقارية، بالإضافة إلى أن كيبل الكهرباء الذي يدخل العمارات السكنية مخصص للاستخدامات المنزلية وعند استخدامه في شحن المركبات يتسبب بفصل التيار الكهربائي عن المنازل نتيجة عدم قدرة القاطع تحمل الضغط عليه.

وبين أنه تم وقف منح الموافقات مؤقتاً لحين الانتهاء من التعليمات الجديدة، مشيرا إلى أن الهيئة أعطت أكثر من 3 الآف موافقة لتركيب عدادات شحن المركبات بتعرفة المركبات الكهربائية.

 

 
عدد المشاهدات : ( 750 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .